عطفاً على التدوينة السابقة يبدو أن الأمور بدأت تتوضح لي قليلاً، أعتقد أن الحرب على غزة ستستمر ( كما كانت عليه الحال في لبنان ) حوالي خمسة وثلاثين يوماً وأعتقد أن هذا ما تعنيه ثلاثة الأيام والنصف في نص الكتاب المقدس وفي النهاية سيسجل الموقف على أنه شكل من أشكال الانتصار للمقاومة الفلسطينية وسيحصل الفلسطينيون على مساعدات هائلة من أجل إعادة الإعمار وهذا ما أعتقد ما يعنيه القول أنهما وقفا على أقدامهما ووقع خوف شديد على الناظرين إليهما كما يقول نص الكتاب المقدس. وأتساءل ما هي المدينة المقصودة التي سينهار عشرها بزلزال ضخم.